الشيخ عبد الرحيم الرفاعي راقي شرعي
بسم الله الرحمن الرحيم
أهلا ومرحبا بك أاخوتى فى الله
نرحب بك فى منتدانا الغالى منتدى إسلامى
ولكن مجرد الترحيب لا يكفى نرجوا ان تكون عضوا معنا من خلال تسجيل دخولك الكريم حتى تستفيد من كل أقسام المنتدى ونستفيد من مشاركاتك معانا ملحوظه هامه للاخوه الزوار ليس لهم صلاحيه علي المنتدي في الرد علي اي موضوع او ارسال رساله خاصه الرجاء التسجيل اولا وشكرا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» برجاء الاجابه من شيخنا الفاضل عبد الرحيم الرفاعى
الأحد يوليو 08, 2018 2:24 am من طرف عبد الرحيم الرفاعي

» مساعدة في الكشف
السبت يوليو 07, 2018 12:32 am من طرف عبد الرحيم الرفاعي

» لمن اراد ان يتعلم الروحانية
الجمعة يوليو 06, 2018 12:08 am من طرف عبد الرحيم الرفاعي

» دعوة الخواريزمي لتحريك الجمادات وغيرها
الأربعاء يوليو 04, 2018 1:17 am من طرف عبد الرحيم الرفاعي

» تعليم الروحانيات
الجمعة يونيو 29, 2018 7:48 am من طرف عبد الرحيم الرفاعي

» تسخير خادم من العلويين
الجمعة يونيو 29, 2018 7:42 am من طرف عبد الرحيم الرفاعي

» دورة التعليم 2018
الجمعة يونيو 29, 2018 7:35 am من طرف عبد الرحيم الرفاعي

» دعوة البرهتيه الصحيحة
الخميس يونيو 28, 2018 1:29 pm من طرف عبد الرحيم الرفاعي

» صفة استخدام من دون بخور او رياضة
الخميس يونيو 28, 2018 1:22 pm من طرف عبد الرحيم الرفاعي

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط الشيخ سيدعبد الرحيم الرفاعى على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط الشيخ عبد الرحيم الرفاعي راقي شرعي على موقع حفض الصفحات

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1196 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو محمد الشامي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2818 مساهمة في هذا المنتدى في 915 موضوع

لمن اراد ان يتعلم الروحانية

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

صفحة 2 من اصل 8 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

لمن اراد ان يتعلم الروحانية

مُساهمة من طرف عبد الرحيم الرفاعي في السبت مايو 22, 2010 10:42 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخيكم فى الله سيد عبد الرحيم الرفاعى

لمن اراد ان يتعلم الروحانية هذا القسم خاص بلئسئلة والئجابات عليها

كل من يرغب فى المشاركة من الجنسين

والله الموفق
avatar
عبد الرحيم الرفاعي
المديرالعام للمنتدى

عدد المساهمات : 1635
تاريخ الميلاد : 10/02/1977
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
العمر : 41
الموقع : الشيخ سيد عبد الرحيم الرفاعى للروحانيات
العمل/الترفيه : راقى شرعى
تعاليق : اتمنى كل الاعضاء يشاركونا فى هذا المنتدى الاسلامى

كل عام والامه الاسلامية بخير


http://sssn.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


شكرا

مُساهمة من طرف ليالي السهر في الخميس يناير 12, 2012 12:55 pm

حضرتك اولا بشكرك على ترحيبك بي وبقدومي في هدا الصرح العظيم
ماهي الخطوات المطلوبة مني لسلك طريق الروحانية
وشكرا جزيلا لك أنا في انتظار ردك ومساعدتك على احر من الجمر

ليالي السهر

عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 07/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مُساهمة من طرف عبد الرحيم الرفاعي في الجمعة يناير 13, 2012 12:20 am

رد على سؤال ليالي السهر

اولا الاستقامة فى الصلاة والعمل بة

وقراة القران الكريم فى اوقات الفراغ وادعية قضاء الحاجات

والاوراد الخمس وهم مزكورين فى المنتدى

والاتباع مع الشيخ المعلم والابتعاد من الفواحش بجميع انواعها

وقراة الحزب الزى يحدد لك الشيخ علية

والتزام وشكرا
avatar
عبد الرحيم الرفاعي
المديرالعام للمنتدى

عدد المساهمات : 1635
تاريخ الميلاد : 10/02/1977
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
العمر : 41
الموقع : الشيخ سيد عبد الرحيم الرفاعى للروحانيات
العمل/الترفيه : راقى شرعى
تعاليق : اتمنى كل الاعضاء يشاركونا فى هذا المنتدى الاسلامى

كل عام والامه الاسلامية بخير


http://sssn.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد على سؤال هاشم مهران هاشم

مُساهمة من طرف عبد الرحيم الرفاعي في السبت يناير 14, 2012 3:00 am

لغز الزئبق الآحمر .؟؟؟
ينتشر بين الكثير من أوساط الناس وجود كميات كبيرة من الكنوز القديمة المدفونة تحت الأرض وأنها محروسة من الجن وقد شاع بينهم أيضاً قدرة الدجالين والمشعوذين على استخدام الجن في استخراج هذه الكنوز . وقد ارتبطت هذه الاعتقادات بـ " الزئبق الأحمر " الذي تختلف التكهنات بحقيقة وجوده ويلكن ؤكد البعض قدرته الهائلة على تسخير الجان لاستخراج هذه الكنوز وسرقة الأموال من خزائن البنوك ، وظهر تبعاً لذلك ما سمي بـ " التنزيل " وهو ما يمارسه الدجالون والمشعوذون من تنزيل الأموال المسروقة للزبون عن طريق استخدام الجن .
قضية حامد أحمد
يقول حامد آدم وهو مشعوذ تاب إلى الله وتحول إلى داعية :إن تلك حقيقة وإن الجن يطلبون الزئبق الأحمر ، من الإنسان وهو غالي الثمن وقد يصل سعره إلى مئات الألوف بل ملايين الدولارات ، لأن الواحد من الجن يتغذى به ويساعده في إطالة عمره ، ويجعله شاباً ويعطيه قوة ، هذا الزئبق الأحمر لن يكون له أي مفعول على الجان إلا إذا حصل عليه من إنسان . ومن دونه لا يؤثر فيه ، ولهذا يطلب الجان من الدجال والمشعوذ الذي يتعامل معه أن يحضر له هذا الزئبق الأحمر بكميات معينة بقوة ونقاء يصلان إلى ( 93،7 % ) ومقابل هذا يعطي الجان الإنسان أموالاً ضخمة يسرقها من البنوك ومن مطابع العملة في البلدان المختلفة . وقد يخدع الجان الإنسان بأن يعطيه هذا المال لاستخدامه فترة معينة لا تتعدى أسابيع أو أياماً حسب إنفاقه مع حارس المال من الجن والآخرين الجن . وهكذا تتم عمليات " التنزيل " المعقدة وفق اتفاقيات بين الجن والإنسان ، والجن والجن . ويعترف حامد آدم بأنه قام بهذا العمل لصالح أحد الأشخاص عام 1995 وكانت الكمية ( 800 ) جرام ، وقد نفذت العملية وأحضر الجان لصاحب الزئبق مالاً من فئة الدولار الواحد . ويضيف حامد عن أساليب الشعوذة وتغيير الأشياء إلى مال ويقول إنه كان يحول أوراق الشجر إلى مال وفق تعاويذ معينة ، بعضها لفترة معينة وأخرى لمدة طويلة . وقد سألت الجن مرة من أين يحضر هذه الأموال ، فقال : إنها من كندا من مطبعة العملة لديهم . ويؤكد حامد إن هذا العمل لا علاقة له بالدين أو القرآن . ويعترف أنه تعلم هذا السحر من شيخ هندي قابله في منطقة على الحدود التشادية النيجيرية ، وهو من أشهر الذين يدعون أنهم يعلمون الشخص الكمال أو ما يزعمون أنه التعامل مع الله سبحانه وتعالى والرسول مباشرة . ويستخدم هؤلاء الدجالون أسماء غريبة يدعون أنها سريالية وهي في الحقيقة أسماء لسفهاء الجن الذين يتعاملون معهم ، وحتى يعطي هؤلاء لأنفسهم هالة يدعون أنهم في حضرة روحية.

الجن تساعد مجموعة على الكشف عن آثار مدفونة

من أحدث قضايا الزئبق الأحمر تلك التي أمر اللواء أحمد شفيع مساعد وزير الداخلية المصري لأمن الجيزة بتحويل المتهمين فيها للنيابة للتحقيق معهم . وكانت مباحث الجيزة قد ألقت القبض على طالب اسمه أحمد محمد أحمد ومدرس في مدرسة أوسيم التابع لمحافظة الجيزة اسمه صابر السيد ، وبحوزتهما قارورة تحتوي على الزئبق الأحمر ، زعما أنهما بواسطته استدلا على آثار مدفونة تحت الأرض ، وعثرت المباحث معهما بالفعل على قطع أثرية تنتمي لعصور مختلفة وتقدر قيمتها بسبعة ملايين جنيه إضافة إلى سائل أحمر اللون ، قالا أنه ساعدهما في العثور على الكنز وقالا في التحقيقات أن شخصاً ثالثاً استعمل هذا الزئبق الأحمر في تحضير الجان ، وأن هذا الجان قادهما إلى الآثار المدفونة تحت منزل أحدهما .


تكهنات حول وجود "الزئبق الأحمر" ؟

إلى الآن لم يثبت وجود مادة تدعى "الزئبق الأحمر" حيث اختلفت التفسيرات والتكهنات بشأنها، ولكن مما لا يدعو للشك أن الإجابة عن حقيقة وجود "الزئبق الأحمر" موجودة في ملفات سرية للغاية لم يتم الكشف عنها وربما تمس الأمن القومي لدول مثل روسيا والولايات المتحدة الأمريكية وعلى الرغم من تناول وسائل الإعلام كقناة الجزيرة الفضائية لذلك الموضوع في برنامج "سري للغاية" إلا أنه يطرح مجرد تكهنات وفيما يلي سرد لتلك التكهنات:


1- مادة الزئبق الأحمر موجودة فعلاً وتستخدم في صناعة القنبلة النووية :وهذا التكهن يستند على ما يلي :وقع بين أيدي المحقق الصحفي البريطاني " غوين روبرتس " تقرير أعد لعناية " يوجيني " وزير الخارجية الروسي الذي كان وقتئذ على رأس جهاز الاستخبارات الروسية عن مادة الزئبق الأحمر .وقد ذكر ذلك التقرير أن ما كان يعرف بالاتحاد السوفييتي بدأ بإنتاج هذه المادة عام 1968م في مركز " دوبنا " للأبحاث النووية ، وأن الكيماويين المتخصصين يعرفون هذه المادة بهذا الرمز ( H925 B206 ) وهي مادة تبلغ كثافتها ( 23 ) جراماً في السنتيمتر المكعب، وقد أحدثت هذه الدرجة الفائقة من الكثافة بلبلة في عقول العلماء الغربيين ، إذ أنها أعلى من درجة كثافة أي مادة معروفة في العالم ، بما في ذلك المعادن النقية ومن المعروف أن كثافة الزئبق المستخدم في قياس درجات الحرارة تبلغ (6,13 ) جراماً في السنتيمتر المكعب ، فيما تبلغ كثافة البلوتونيوم النقي أقل قليلاً من (20) جراماً في السنتيمتر المكعب الواحد . ويعتبر الزئبق الأحمر من المواد النادرة جداً وثمنه قد يصل من 100 ألف إلى 300 ألف دولار أمريكي للكيلوغرام.

2- الزئبق الأحمر Red Mercury ليس بمادة وإنما اسم سري (كود) لبرنامج عسكري نووي لإحدى الدول أو كود لإحدى نظائر البلوتونيوم أو اليورانيوم السرية والمستخدمة أصلاً في صناعة الأسلحة النووية.

3- هو اسم لمادة تستخدم في طلاء الطائرات العسكرية لكي تتفادى رصدها من خلال الرادار أو ما يسمى تقنية التخفي Stealth

4- هو مادة مزيفة يراد بها النصب والاحتيال على المجموعات الارهابية مثل القاعدة أو بعض دول العالم الثالث التي تريد امتلاك اسلحة نووية. حيث يروج البائعون لها من المافيا (ربما تعمل لصاح مخابرات دولة معينة) على أنها مادة تساعد في صنع الأسلحة النووية ولذلك تباع بأسعار عالية جداً ولكنها في الحقيقة هي مجرد مادة زهيدة الثمن من مزيج أوكسيد الزئبق وثنائي أيوديد الزئبق أو الزئبق مخلوط بصباغ أحمر، وهذا التكهن يستند إلى ما استطاعت الشرطة أن تعثر عليه من قبل المهربين الذين اعترفوا بتهريب "الزئبق الأحمر" إلى الآن .
الزئبق الأحمر المصري

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]يتحدث زاهي حواس عالم الآثار المصري الشهير لجريدة الشرق الأوسط عن أصل قصة الزئبق الأحمر المصري فيقول:في بداية الأربعينات من القرن الماضي تم اكتشاف زجاجة تخص أحد كبار قواد الجيش في عصر الأسرة 27 " آمون.تف.نخت " الذي تم تحنيطه في داخل تابوته نتيجة عدم التمكن من تحنيط جده خارج المقبرة بسبب أحداث سياسية مضطربة في عصره .وقد بدأ الحديث عن الزئبق الأحمر في الأصل بعدما عثر الأثري المصري زكي سعد على سائل ذي لون بني يميل إلى الاحمرار أسفل مومياء " آمون.تف.نخت " قائد الجيوش المصرية خلال عصر الأسرة (27) ولا يزال هذا السائل محفوظاً في زجاجة تحمل خاتم وشعار الحكومة المصرية ، وتوجد داخل متحف التحنيط في مدينة الأقصر . وتعتبر هذه الزجاجة السبب الرئيسي في انتشار كل ما يشاع عن ما يسمى بـ "الزئبق الأحمر المصري" . وهذه المقبرة قد وجدت بح[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]التها ولم تفتح منذ تم دفنها ، وعندما تم فتح التابوت الخاص بالمومياء الخاص بـ " آمون.تف.نخت " وجد بجوارها سائل به بعض المواد المستخدمة في عملية التحنيط وهي عبارة عن ( ملح نطرون ، ونشارة خشب ، وراتنج صمغي ، ودهون عطرية ، ولفائف كتانية ، وترينتينا ) . ونتيجة إحكام غلق التابوت على الجسد والمواد المذكورة ، حدثت عملية تفاعل بين مواد التحنيط الجافة والجسد ، أنتجت هذا السائل الذي وضع في هذه الزجاجة ، وبتحليله وجد أنه يحتوي على ( 90،86 % ) سوائل آدمية ( ماء ، دم أملاح ، أنسجة رقيقة ) و ( 7،36 % ) أملاح معدنية ( ملح النطرون ) و ( 0،12 % ) محلول صابوني و (0،01 % ) أحماض أمينية ، و ( 1،65 % ) مواد التحنيط ( راتنج ، صمغ + مادة بروتينية ) .

ويضيف زاهي حواس فيقول: " أدى انتشار خبر اكتشاف هذه الزجاجة إلى وقوع الكثير من عمليات النصب والاحتيال منها ما تداولته الصحف قبل عدة سنوات عن تعرض شخصية عربية مرموقة لعملية نصب عندما نصب عليه البعض بيع زجاجة تحتوي على الزئبق الأحمر المصري بمبلغ 27 مليون دولار ، وقد حرر محضر بهذه الواقعة تحت رقم ( 17768 ) إداري قسم جنحة نصب ، بجمهورية مصر العربية ".


توليد الدولارات: شعوذة أم احتيال
انتشر بين أهالي قرية شبرا شهاب بمحافظة القليوبية المصرية أن هناك ساحراً من الكاميرون يقوم بتوليد الدولارات عن طريق استخدام الزئبق الأحمر، وقد ذهب لمقابلة الساحر بعض شباب القرية الذين يحلمون بالثراء السريع وقد استطاعوا أن يجمعوا ألف دولار بعد أن باعوا ما لديهم وقابلوا الساحر الكاميروني داخل أحد فنادق القاهرة، وقام الساحر بدعوتهم للعشاء وحصل منهم بعد ذلك على مبلغ الألف دولار الذي يأخذه قبل أن يولد الدولارات عن طريق الزئبق الأحمر، وحكى الشباب الثلاثة أن الساحر وضع الدولارات ولصق بكل ورقة ورقة أخرى بنفس حجم الدولار الأصلي وقام بوضعها في الماء، وبعد ذلك قام بوضع مادة حمراء على الماء أوهمهم أنها الزئبق الأحمر، وبعد ثوان تحولت الورقة البيضاء إلى مائة دولار وسط ذهول الشباب وقد سلم الساحر بعد هذه التجربة الشباب الثلاثة ألفي دولار وطلب منهم أن يذهبوا إلى محل صرافة ليحولوا الدولارات إلى أي عملة أخرى لكي يتأكدوا أن هذه الدولارات صحيحة وليست مزيفة، وفعلاً حولوا الألفي دولار إلى جنيهات مصرية وهم لا يصدقون ما يحدث.. وبهذا استطاع الساحر أن يجعل الشباب على يقين أن الزئبق الأحمر يولد الدولارات، وذهبوا إلى القرية ليحكوا القصة لكل من يقابلهم واستطاعوا تجميع نصف مليون جنيه حولوها إلى دولارات بعد أن باع هؤلاء المخدوعين كل ما لديهم. وجاء الساحر إليهم في منزلهم وقام بنفس العملية السابقة ولكنه كان يأمرهم بوضع الأوراق المولودة داخل أكياس بلاستيك وعدم فتحها إلا بعد 12 يوما نظراً لكبر حجم كمية الدولارات، وبعد ذلك انصرف الساحر وطبعاً كان معه الدولارات الحقيقة. وبعد المدة المحددة فتح الرجال الأكياس المغلقة ولم يجدوا غير ورق أبيض ملون، وصدمتهم المفاجأة وسقطوا فاقدي الوعي، وظلوا يقلبون الأوراق الملونة باللون الأحمر يميناً وشمالاً لعلهم يجدوا أي بصيص أمل، ولكن للأسف أيقنوا أنهم ضحية نصاب عالمي استطاع أن ينصب هذه المرة على بعض المصريين الذين اخترعوا أسطورة الزئبق الأحمر. وأصبح هذا الموضوع حديث أهالي القرية وعلى المقاهي وفي كل مكان.. وهؤلاء الشباب الذين خدعهم الساحر الكاميروني سقطوا ضحية الطمع الذي أفقدهم كل ما يملكون من أراض وأموال، بل كانوا قد جمعوا بعض هذا المال من معارفهم وأصدقائهم بالقرية وأصبحوا بذلك مدينين برد هذه الأموال، ولم يفلحوا بالطبع في العثور على ذلك النصاب الكاميروني الذي أختفي تماماً ومن المؤكد أنه سيظهر في مكان آخر ليمارس هوايته في النصب على ضعاف النفوس... هذا هو الزئبق الأحمر الجديد الذي يولد الدولارات.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] انتشرت مؤخراً إشاعات في الأردن عن العثور على زئبق أحمر ثمين (اقرأ عن لغز الزئبق الأحمر واستخداماته السرية والمزعومة في السحر والأسلحة النووية) يتخفى في داخل ماكينات خياطة قديمة تحمل ماركة "سنجر" العالمية، حيث زعم أن الشركة الصانعة للماكينات الأصلية تقوم بشراء الماكينة اليدوية القديمة بمبلغ 15 إلى 20 ألف دينار أردني لاحتوائها على الزئبق"، فيما تزعم أخرى أن "الشركة تبحث عن ماكينة تحمل الرقم 28 وهي يدوية أصلية صنعها مخترع الآلة بنفسه، وتريد الشركة استعادتها مهما كلف الأمر. وأمام إغواء البحث عن ربح سريع، انشغل مواطنون في مختلف أنحاء الأردن بالبحث عن ماكينات خياطة قديمة تحمل ماركة سنجر، واضطرت أم محمد (50 عاما)، وتسكن في إحدى قرى محافظة إربد، للبحث يوميا عن ماكينات خياطة سنجر، لبيعها بمبالغ مالية كبرى، بعد أن تقوم بشرائها بمبالغ زهيدة. وخلال أسبوع واحد فقط، تمكنت من شراء 10 ماكينات خياطة من هذه الماركة العالمية، إلا انها ماتزال حتى الآن تنتظر تجارا قالت إنهم أوهموها بـ"أنهم سيقومون بشراء آلات الخياطة" من ماركة سنجر. وتزعم الإشاعة أن مواصفات ماكينة "سنجر" المطلوبة تشمل نقشا لصورة رأس أسد حفر عليها، ويمكن التأكد من احتوائها على الزئبق من خلال وضع الهاتف النقال، وهو في حالة تشغيل أسفل موقع إبرة الماكينة، فإذا ما غابت نقاط شبكة البث عن شاشة الجهاز فإن هذا دليل دامغ على احتوائها على الزئبق. لكن حلم جمع آلاف الدنانير، بمجرد بيع ماكنة خياطة قديمة وباتت مهملة، تلاشى أمام تأكيد الشركة أن الأمر "مجرد إشاعة"، ويوضح الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب، بدوره، أنها من مناطق ريفية جنوب المملكة. ويحذر الخطيب المواطنين بشدة من الوقوع في مصيدة الإشاعة المضللة، التي يقول إن مديرية الأمن العام تلاحق محتالين ابتدعوها "حيث يقوم أحدهم بشراء ماكينة بمبلغ من المال، وبعدها يقوم آخرون من ذات العصابة بتوفير عدد من الماكينات من ذات المواصفات المطلوبة لبيعها للمواطنين الذين يبحثون عنها لبيعها للتجار المزعومين".


avatar
عبد الرحيم الرفاعي
المديرالعام للمنتدى

عدد المساهمات : 1635
تاريخ الميلاد : 10/02/1977
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
العمر : 41
الموقع : الشيخ سيد عبد الرحيم الرفاعى للروحانيات
العمل/الترفيه : راقى شرعى
تعاليق : اتمنى كل الاعضاء يشاركونا فى هذا المنتدى الاسلامى

كل عام والامه الاسلامية بخير


http://sssn.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الزئبق الأحمر وذكره في القرآن الكريم

مُساهمة من طرف عبد الرحيم الرفاعي في السبت يناير 14, 2012 3:05 am



كان قوم عاد الذين حكموا الارض من إكتسابهم القوة من هذا الاكسير لم يكفيهم طول الأجل الذي حصلوا عليه , فحاولوا في تطوير صناعته حتى يأتي الإكسير بنتيجة الخلد لهم , ولكن الله لم يجعل الخلد لأي إنسان

قال الله تعالى(وَتَتَّخِذُونَ مَصَانِعَ لَعَلَّكُمْ تَخْلُدُون) الشعراء

ونصحهم نبيهم هود عليه السلام أن يتقوا الله الذي أمدّهم بالعلم فلا يطغوا تصوّر , نبي يشهد لقومه بالعلم !! لماذا ...؟
َ
قال الله تعالى على لسان نبيهم (وَاتَّقُوا الَّذِي أَمَدَّكُم بِمَا تَعْلَمُونَ )

قال الله تعالى (وَإِذَا بَطَشْتُم بَطَشْتُمْ جَبَّارِينَ ) الشعراء

فقد غرتهم قوتهم فاستكبروا في الارض وبطشوا فيها

قال الله تعالى (فَأَمَّا عَادٌ فَاسْتَكْبَرُوا فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَقَالُوا مَنْ أَشَدُّ مِنَّا قُوَّةً أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّ اللَّهَ الَّذِي خَلَقَهُمْ هُوَ أَشَدُّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ ) فصلت

لماذا قالوا من اشد منا قوة,,؟

ما هي القوة التي اكتسبوها من الزئبق الأحمر

في الوسط العلمي لديهم معادله معروفه وهي زئبق + كالسيوم = معدن
avatar
عبد الرحيم الرفاعي
المديرالعام للمنتدى

عدد المساهمات : 1635
تاريخ الميلاد : 10/02/1977
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
العمر : 41
الموقع : الشيخ سيد عبد الرحيم الرفاعى للروحانيات
العمل/الترفيه : راقى شرعى
تعاليق : اتمنى كل الاعضاء يشاركونا فى هذا المنتدى الاسلامى

كل عام والامه الاسلامية بخير


http://sssn.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمن اراد ان يتعلم الروحانية

مُساهمة من طرف علي يونس في الأربعاء يناير 18, 2012 4:16 am

[السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سيدي فضيلة الشيخ سيد عبد الرحيم الرفاعي بعد التحية احمد الله علي انني وجدت منتدي بيتكلم في هذا الموضوع وهو الروحانيات فاطلب من حضرتك ان تعلمني
وردا سهل الالفاظ العربية لشفافية الروح وهيبتها بين الانس والجن
مع العلم انني لست مريدا ولكنني محب لجميع الطرق الصوفية
ومحب للاوراد التي لايذكر فيها الفاظ غير عربية
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته]

علي يونس

عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 18/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مُساهمة من طرف عبد الرحيم الرفاعي في الأربعاء يناير 18, 2012 4:24 am

تشرفنا بحضورك وبمسهمتك معنا

اخى العزيز علي يونس وان شاء الله تجد ما تريدة

فى هذا المنتدى وانا معك فى كل ما تريد معرفتة

اخيك فى الله

سيد الرفاعى
avatar
عبد الرحيم الرفاعي
المديرالعام للمنتدى

عدد المساهمات : 1635
تاريخ الميلاد : 10/02/1977
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
العمر : 41
الموقع : الشيخ سيد عبد الرحيم الرفاعى للروحانيات
العمل/الترفيه : راقى شرعى
تعاليق : اتمنى كل الاعضاء يشاركونا فى هذا المنتدى الاسلامى

كل عام والامه الاسلامية بخير


http://sssn.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاوز اتعلم

مُساهمة من طرف يحي في الإثنين فبراير 27, 2012 6:37 am

السلام عليكم ياشيخنا الجليل

انا انسان ملتزم الحمد لله و عاوز ادخل العالم العجيب ده بس عندي كم سؤال ايه يعني روحانيات و تعمل لي ايه و ايه المطلوب مني

شكرا

يحي

عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 27/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاوز اتعلم

مُساهمة من طرف عبدالرحيم في السبت مارس 24, 2012 8:01 am

معلش اخ يحي علي التأ خير في الرد بس الشيخ تعبان ليه فتره وبيروح لطبيب وهو ان شاء سوف يرد عليك وعلمك كل ما تريده
( والله الموفق والمستعان)
avatar
عبدالرحيم

عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مُساهمة من طرف عبد الرحيم الرفاعي في الأربعاء مارس 28, 2012 5:00 am


اولا اشكر مشرف المنتدى على تعاونة معى وبيحل مكانى فى المنتدى

هو الاخ العزيز عبد الرحيم الرفاعى

ثانيا ارد على الاخ يحى

انا تحت امرك فى اى وقت يا اخ يحى ومرحبا بك فى تعليم الروحانيات

وانا اسف على تاخير الرد كنت مريض
avatar
عبد الرحيم الرفاعي
المديرالعام للمنتدى

عدد المساهمات : 1635
تاريخ الميلاد : 10/02/1977
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
العمر : 41
الموقع : الشيخ سيد عبد الرحيم الرفاعى للروحانيات
العمل/الترفيه : راقى شرعى
تعاليق : اتمنى كل الاعضاء يشاركونا فى هذا المنتدى الاسلامى

كل عام والامه الاسلامية بخير


http://sssn.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللة يكرمك

مُساهمة من طرف nananany في الأربعاء أبريل 25, 2012 1:17 pm

اللة يعطيك الصحة والعافية ومن الاسرار ما ينفع بها العبد

nananany

عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 25/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مُساهمة من طرف عبد الرحيم الرفاعي في الخميس أبريل 26, 2012 8:25 am

بارك الله فيك

ويجزيك الله بكل خير وان شاء الله المزيد

لك ولكل من دخل المنتدى ويعطيك الصحة والعافية

وتزداد من الروحانية اخيك فى الله

سيد الرفاعى

avatar
عبد الرحيم الرفاعي
المديرالعام للمنتدى

عدد المساهمات : 1635
تاريخ الميلاد : 10/02/1977
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
العمر : 41
الموقع : الشيخ سيد عبد الرحيم الرفاعى للروحانيات
العمل/الترفيه : راقى شرعى
تعاليق : اتمنى كل الاعضاء يشاركونا فى هذا المنتدى الاسلامى

كل عام والامه الاسلامية بخير


http://sssn.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمن اراد ان يتعلم الروحانية

مُساهمة من طرف SALAHBENBRAHIM في الجمعة يونيو 15, 2012 6:48 am

السلام عليكم أحبتي في الله دمتم في سرور
و في كنف لطفه و صونه و أسألكم الدعاء
فالعبد الضعيف أرض جذباء يصلح فيها زرعكم
فأزرعوا ما شئتم فإنكم بالله لا بأنفسكم


يامن أراد علم الحياة و شبانها
علم المعاني دار السلام و ألحانها
شذايا العطور مسك الختام و أقرانها
زوال الهموم شظايا الشجون بتبيانها
دوام السرور أمال الفنون بآمانها
إمام همام غوث الزمان خلانها
عليك بالذكر المصون لتصطك أسنانها
دوام الفضل بسمة و النفس و اعيانها
ودع عنك أمر العوام و الكل و جيرانها
واصحب رفيق الدرب تنطفئ نيرانها
حب و تسليم لاهل الله مضمونها
صدق و تصديق شريعة مقرونها
توفيق من الله ترجى محسونها
خلق كريم رغم العدى بإحسانها
لازم مدلوله و الخير معقود بايمانها
لك الله يا مريد الوصال بقرآنها
ابتسم و لا ترى الا عيبك و أدرانها
نفسك بين حنبيك و أحزانها
قلبك فصنه من الاكدار و أفرانها
كذلك الاغيار طرا جملة وقياسنا
ولذ بجانب الطور الايمن و السمت عنوانها
و اسعد ما رايت ابتسامة و لدانها
محظوظ و رب العناية مكفولة من رانها
جاهد تشاهد انوار من سرك هي أنوارنا
اوصيك و نفسي لعزيز فقد قلت اصحابنا
لاحت في افق الدجى مرهونة باضعاننا
ضعف بعد قوة و قوة بعد ضعف افهامنا
تلك الحياة ففزبنصيبك قبل اواننا
فالكل عبيد الله و انت الحائز بحانها
فكن ضنينا في المعية حازما لعذالنا
ترى نور النور و الحق و المنى من كلامنا
جئت على قدر فقرت عين طلابنا
فارتع في بهو المراد و صن من حالنا
فأنت الكل و الكل في الكل ومرغوبنا
إذا فهمت ذوقنا فسعدنا قدامنا
و الحفظ اوصيك عهد منشور إمامنا
طريق بالحب معرف واضح أمامنا
فأنت به وهو بك و الحبيب رجاؤنا
جرم صغير تزعم بل انت مدارنا
للعشق و المنى طابت بالذكر أوقاتنا
يا سعدكم يا فرحكم وقلة أعمالنا
يا بهجة العمر انتم استناربكم مكاننا
يا رب بارك لقارئ السطر أحبابنا
و كن له و نحن به عيشنا وأوصالنا
ووصالنا وصالكم ووصالكم وصالنا
روح يا حادي بذكر اسيادي شنف اسماعنا
حامت أرواحنا بطيبة فرقت أطنابنا
فصرنا بعد شين عينا و السر إمامنا
هي جبة المعروف ألبسنا فأبلست أزلامنا
صل يا سلام على طه الرسول قرة أعياننا
ثم الآل و الصحب تحية تجتاحنا
و على الاستاذ غوث الورى ألواحنا
بدئ الكلام رشفة دامت به أضعاننا
بدأنا بمعنى المرام فكان اختتامنا
اختتمنا بالحسنى فيا رب عجل حرامنا

SALAHBENBRAHIM

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 09/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مُساهمة من طرف عبد الرحيم الرفاعي في السبت يونيو 16, 2012 5:32 am

رد SALAHBENBRAHIM

اخى الكريم زادك الله علما ونفعا ويجعلك من الصالحين
اقول لك هذة الكلمات كنز لا يفنا واسعتنا بهذا المساهمة

اللهم يجعل عملك الصالح فى ميزان حسناتك
ويجعلك من المكرمين امين يا رب العالمين

اخيك فى الله سيد الرفاعى
avatar
عبد الرحيم الرفاعي
المديرالعام للمنتدى

عدد المساهمات : 1635
تاريخ الميلاد : 10/02/1977
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
العمر : 41
الموقع : الشيخ سيد عبد الرحيم الرفاعى للروحانيات
العمل/الترفيه : راقى شرعى
تعاليق : اتمنى كل الاعضاء يشاركونا فى هذا المنتدى الاسلامى

كل عام والامه الاسلامية بخير


http://sssn.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمن اراد ان يتعلم الروحانية

مُساهمة من طرف SALAHBENBRAHIM في السبت يونيو 23, 2012 7:05 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على سيدنا محمد عبدك و رسولك النبي الامي و على آله و صحبه و سلم

اشكركم سيدي الكريم على تواصلكم مع ما رسمته مني البنان بعد ان املى علي الخاطر مني ان اسكبه
في فنجان الحب و المعرفة اسال الله لي و لكم و لكل من دخل البيت حسن الختام و المعرفة

سيدي الكريم لو تتفضلوا باجابة مطلبي الداعي الى

دعوة الحمد لله سلمطي... الخ هل لكم معرفة بها ماهي التصاريف و الشروط ثم اني قد نسيتها الا انها عندي لكن التصاريف كما قلت

جاهل بها حفظتها حتى سمعت في المنام قائل يقول لي و كانه يريد ان احفظ هذا البيت استيقظت مرددا اياه و هو

ثلاثة اشكال من خاتم جائت من كتاب و ارتضاها الشارع
ثلاثة اشكال من خاتم جائت من كتاب و ارتضاها الشارع
ثلاثة اشكال من خاتم جائت من كتاب و ارتضاها الشارع

مع العلم ان الخاتم معي لكن غير واضح ..

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مع شديد اعتذاري لكم و السلام

SALAHBENBRAHIM

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 09/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مُساهمة من طرف عبد الرحيم الرفاعي في الأحد يونيو 24, 2012 4:50 am

رد على SALAHBENBRAHIM

اخى الكريم اولا ( دعوى الحمد لله )

هى دعوى سيدي عبد القادر الجيلاني سريعة الكشف

اما بالنسبة للحلم قصدة بتوجيهك على العبارات

الثلاثة ليس للحفظ هذة العبارة ولكن للمداومة بمعنى هى ثلاثة اسماء روحانية

يطلبك بان تدوم عليهم ولا تقصر
avatar
عبد الرحيم الرفاعي
المديرالعام للمنتدى

عدد المساهمات : 1635
تاريخ الميلاد : 10/02/1977
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
العمر : 41
الموقع : الشيخ سيد عبد الرحيم الرفاعى للروحانيات
العمل/الترفيه : راقى شرعى
تعاليق : اتمنى كل الاعضاء يشاركونا فى هذا المنتدى الاسلامى

كل عام والامه الاسلامية بخير


http://sssn.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمن اراد ان يتعلم الروحانية

مُساهمة من طرف SALAHBENBRAHIM في الإثنين يونيو 25, 2012 6:22 am

بسم الله الرحمن الرحيم
ن و القلم و ما يسطرون
بارك الله فيكم سيدي الكريم
هل بامكانكم تعليمي للدعوة الحمد لله سلمطي الخ الفاتحة
فاني احبها لكن على المنهاج الصحيح تقبلوا مني سيدي الكريم قائق عبارات الحب و التقدير

لي نكتة لطيفة و الله اعلم
ما يسطرون
م ا ي س طرون

و الله اعلم

SALAHBENBRAHIM

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 09/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مُساهمة من طرف عبد الرحيم الرفاعي في الإثنين يونيو 25, 2012 9:11 am

رد على SALAHBENBRAHIM

نعم اخى الكريم لك ما تشاء

ان شاء الله انزل الدعوى على هذا المنتدى

وجزاكم الله كل خير
avatar
عبد الرحيم الرفاعي
المديرالعام للمنتدى

عدد المساهمات : 1635
تاريخ الميلاد : 10/02/1977
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
العمر : 41
الموقع : الشيخ سيد عبد الرحيم الرفاعى للروحانيات
العمل/الترفيه : راقى شرعى
تعاليق : اتمنى كل الاعضاء يشاركونا فى هذا المنتدى الاسلامى

كل عام والامه الاسلامية بخير


http://sssn.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

لمن اراد ان يتعلم الروحانيات

مُساهمة من طرف زبير برادوستي في الإثنين يوليو 30, 2012 2:24 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
بعد سلام وتحية اتمنى لكم التوفق والعافيةعلى هذه الخدمات
يا شيخنا اريد ان اكون روحانياً بشرط هذا العلم لايضر على الايمان والعقيدتي
اريدك ان تساعدني بشلٍ سريح وصحيح حتى اتفاهم
شكراً لكم
اخكم في الله . زبير برادوستي

زبير برادوستي

عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 30/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مُساهمة من طرف عبد الرحيم الرفاعي في الإثنين يوليو 30, 2012 4:48 pm

رد على زبير برادوستي

اولا بارك الله فيك وجزاك الله كل خير

ثانيا اخى الكريم هذا العلم لن يوئدى الى الشرك الا اذا توجهت خطأ

واصول هذا العلم قران وادعية واوراد روحانية واحزاب الطرق

ف هل هناك شك فى ذلك توجهك خطا بمعنى ان تستخدم الخدمة فى المحرمات

تؤادى الى الشرك اذ تجنبت المحرمات ذادك الله من علمة

والله المستعان
avatar
عبد الرحيم الرفاعي
المديرالعام للمنتدى

عدد المساهمات : 1635
تاريخ الميلاد : 10/02/1977
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
العمر : 41
الموقع : الشيخ سيد عبد الرحيم الرفاعى للروحانيات
العمل/الترفيه : راقى شرعى
تعاليق : اتمنى كل الاعضاء يشاركونا فى هذا المنتدى الاسلامى

كل عام والامه الاسلامية بخير


http://sssn.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمن اراد ان يتعلم الروحانية

مُساهمة من طرف محبة الرسول في الجمعة أغسطس 31, 2012 1:08 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شيخنا الكريم ... سؤالي هل الروحانية تختلف عن القرين ؟

واذا كانت إجابتك بنعم

كيف يكون وضع القرين بوجود هذه الروحانية ؟؟

الايحصل بينهم مد وجذب ؟

الا يفرض كل منهم سيطرته على هذا الشخص ؟

مع العلم بأن قرين كل انسان من السفليين

الا يحصل تنافر بين الاثنين اذا كانت الروحانية علوية ؟



بارك الله فيك ولك كل تقديري واحترامي


محبة الرسول

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 26/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السلام عليكم

مُساهمة من طرف عبد الرحيم الرفاعي في الجمعة أغسطس 31, 2012 4:22 pm

رد على محبة الرسول

الاخت الكريمة

الروحانيات حاجة والقرين حاجة تانية
اولا الروحانيات تعتبر جميعها ربانية واقسام نورانية و
رياضات علاج وفك السحر وفك المربوط

وعلاج القرين والعارض الخ الخ اما للقرين تعريفة هو من الجن ان كان مسلم او اى ملة اخرا

وهو يعارض المريض بمعنى الشخص المرافك لهو يعارضة فى حالة السحر او اعمال سفلية

عند النساء ايضا ويوضح عندها بعلمات فوق الركبة

اما الروحانيون يتغلبو جيدا على القرين فى جميع الحالات بمعنى فية قسم يسمي ملك القرناء

وهو من اشد الاقسام الروحانية التى يستجاب لها القرين ويخذ هذا القسم رياضة قراة وصوم سنة

وشكرا


avatar
عبد الرحيم الرفاعي
المديرالعام للمنتدى

عدد المساهمات : 1635
تاريخ الميلاد : 10/02/1977
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
العمر : 41
الموقع : الشيخ سيد عبد الرحيم الرفاعى للروحانيات
العمل/الترفيه : راقى شرعى
تعاليق : اتمنى كل الاعضاء يشاركونا فى هذا المنتدى الاسلامى

كل عام والامه الاسلامية بخير


http://sssn.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمن اراد ان يتعلم الروحانية

مُساهمة من طرف محبة الرسول في الأحد سبتمبر 02, 2012 1:35 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شيخنا الكريم ....بارك الله فيك على الاجابة

ولقد قلت بأن الروحانيات هي نور رباني

هل تقصد بأن الشخص المتريض يرى نور فقط ؟؟

ولايرى اشكال كما نسمع ؟؟

واذا كانت الروحانية مجرد نور فماهي وسيلة التفاهم بينهم ؟؟

واذا شخص ما عمل رياضة كاملة

فماهي الاعراض التي يحس بها عند إنتهائه من هذه الرياضة ؟؟

( طبعا الرياضة من القرآن )

هل يرى الروحانية الخاصة بالرياضة ؟؟

ام انه يحس بها مجرد احساس ولا تظهر له ؟؟

وماهي المدة التي تستجيب فيها الروحانية مع الشخص ؟؟

وماهي نصيحتك للذين يعملون في هذا المجال وانقضت رياضتهم ؟؟

هل صحيح ان بعض الاشخاص اللذين عملوا رياضة يسمعون طرق

كما نقراء في بعض المواضيع على النت ؟؟

واذا كان هذا القول صحيح كيف تستجيب الروحانية مع الشخص المتريض ؟؟

وهل ستظهر الروحانية يوما من الايام للشخص الخاص بها ؟؟

ام ستظل مخفية هكذا الى الابد ؟؟


اكتفي بهذا القدر ولي عودة انشاء الله


بارك الله فيك


محبة الرسول

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 26/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مُساهمة من طرف عبد الرحيم الرفاعي في الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 9:00 am

رد علة محبة الرسول

اختى العزيزة اولا فى الروحانيات حجات تتقال وحجات لا تنطق وهى اسرارها

كل من كان روحانيا هو متصوف وماخد طريقة صوفية

عند دخول الروحانيات والاستمرار فيها ترى عجب نور والخدمة تظهر وهى نور

كل دة بعد الرياضات المطلوبة

التفاهم بين الروحانيات و المتروض يجب اتباع الشروط المطلوبة

وهى اتباع الشريعة الاسلامية والصلاة وقراة القران فى وقت الفضاء

والابتعاد عن الشهوات اى كل من كان حرام يجب الابتعاد

وان كان مقتدر فعلية بالزكاء وصوم السنة الخ الخ

بعد الانتها من الرياضة تكون اول مرة احساس وبعد التقدم تكون نور وبعدها تكون ظاهرة

ملحوظة هامة طريقة الروحانيات تستغرق اكثرمن ثلاث سنوات لكى المتروض يفهمها

ويتعلمها ويتعامل مع العلاج او السحر او القرين الخ

وبا تباع شيخ للتوجة وشكرا

avatar
عبد الرحيم الرفاعي
المديرالعام للمنتدى

عدد المساهمات : 1635
تاريخ الميلاد : 10/02/1977
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
العمر : 41
الموقع : الشيخ سيد عبد الرحيم الرفاعى للروحانيات
العمل/الترفيه : راقى شرعى
تعاليق : اتمنى كل الاعضاء يشاركونا فى هذا المنتدى الاسلامى

كل عام والامه الاسلامية بخير


http://sssn.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لمن اراد ان يتعلم الروحانية

مُساهمة من طرف محبة الرسول في الأربعاء سبتمبر 05, 2012 2:19 am

بارك الله فيك شيخنا على تفضلك بالاجابة

...........

لكنك لم توضح لي بالضبط ماقصدته بقولك بأنها تكون ظاهرة
هل تقصد بأن الروحانية ستتمثل في شكل انسان مثلآ ؟؟
ولكي اتخاطب معها هل سأستخدم نفس الاوراد التي عملت بها في الرياضة ؟؟؟
واذا شخص خلصت رياضته ودخل في مرحلة الاوراد وفي نفس الوقت اراد ان يستخدم
ورد آخر للعلاج فهل يتعارض مع ورد ه ...بمعنى آخر هل يؤثر ورد العلاج مع ورده ؟؟
هل استخدام اوراد كثيرة ومتعددة يضعف الروحانية ام يقويها ؟؟
واذا كانت اجابتك هي الثانية فهل تقوى الروحانية نفسها ام ستحضر معها روحانية اخرى لهذا الورد ؟؟
كيف ستكون قوة الروحانية .. ؟؟


اكتفي بهذا القدر ... بارك الله فيك ولي عودة بحوله وقوته

محبة الرسول

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 26/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مُساهمة من طرف عبد الرحيم الرفاعي في الأربعاء سبتمبر 05, 2012 5:13 am

رد على محبة الرسول

اختى الكريمة

الروحانيات هى خدمة ربانية تظهر لك مع استمرار العمل بها

وخدامها من نور يظهرون اما اورادها تستخدم فى العمل بها وبعدها تستخدم الاسما اللتى

تحكم على الروحانيات باكملها وهى اسماء الله الحسنى

هى تقوى الروحانية اوراد الروحانية او اوراد اسماء الله الحسنى هى اللتى تسخدم فى العلاج

فى اى وقت ولا يعارض اذا اذدادت الاوراد بل بالعكس تقوى الروحانية

عند استمرارية الاوراد اى كان نوعها تزود الخدمة
avatar
عبد الرحيم الرفاعي
المديرالعام للمنتدى

عدد المساهمات : 1635
تاريخ الميلاد : 10/02/1977
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
العمر : 41
الموقع : الشيخ سيد عبد الرحيم الرفاعى للروحانيات
العمل/الترفيه : راقى شرعى
تعاليق : اتمنى كل الاعضاء يشاركونا فى هذا المنتدى الاسلامى

كل عام والامه الاسلامية بخير


http://sssn.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 8 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى